شبكة امل وذكريات ملوك الحصريات
اهلا وسهلا بحضرتك على موقعنا شبكة امل وزكريات
اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات اخبار صور مهرجانات ابراج كاركتير علوم اسلاميات قضايا وسياسة تعليم لغات البرمجة وتصميم واشهار وارشفة وتسويق المواقع والمنتديات والمجلات الالكترونية
اهلا وسهلا بحضرتك على موقعنا شبكة امل وزكريات
اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات اخبار صور مهرجانات ابراج كاركتير علوم اسلاميات قضايا وسياسة تعليم لغات البرمجة وتصميم واشهار وارشفة وتسويق المواقع والمنتديات والمجلات الالكترونية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة امل وذكريات اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات ابراج كاركتير اخبار اسلاميات ريمكسات كليبات تطوير وتصميم واشهار منتديات مجلات جاهزة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  (المجلة)  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة امل وزكريات اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات ابراج كاركتير اخبار اسلاميات ريمكسات كليبات تطوير وتصميم واشهار منتديات مجلات جاهزة
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer
شبكة امل وزكريات تعلم البرمجة وانشاء وتصميم المواقع بلغة hml ولغة css
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer

انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
شبكة امل وزكريات
شبكة امل وزكريات
المدير العام

الابراج : العقرب عدد المساهمات : 2625

انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Empty
مُساهمةموضوع: انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر    انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 14 فبراير - 15:26

مازلتُ أقرأُ في العيونِ الحائرةْ ..
نفسَ السؤالْ
القلبُ مُنكسرٌ ،
والصوتُ غاضِبْ ,
والحالُ نفسُ الحالْ
مازالَ يَقتُلُني السؤالْ ...
فسُئلتُ عن مِصرٍ ..
لِمَ يُمعِنُ السفهاءُ في إذلالِها ؟
لِمَ جرَّدوها الآنَ من كلِّ المناصبْ ؟
صدرَ القرارُ بعزلِها
وهناكَ أكثرُ مِن مُحاولةِ اغتيالْ
فمن الذينَ تآمروا في قتلِها ؟
وسُئلتُ عن مصرَ العظيمةِ ،
والكبيرةِ ،
والأميرةِ ..
كيفَ باعتْ نفسَها ؟
فأجبتُهم :
مِن يأسِها
وسُئلتُ عن مصرَ الفتيَّةِ ،
والغنيَّةِ ، والأبيَّةِ ..
كيفَ تَمسحُ في بلاطِ الأمريكانْ
أو كيفَ صارتْ بَهلوانْ
صِرنا نُقدِّمُ للزناةِ الغاصبينْ ..
أطواقَ وردٍ
كي نُعبِّرَ عن عظيمِ الشكرِ
في زمنِ الهوانْ
وسُئلتُ عن مصرَ المعاركْ
مصرَ التي في صوتِها وقعُ السنابكْ
مصرَ الحرونةِ مثلَ مُهرٍ جامحٍ
مصرَ العنيدةِ حينَ ترفضُ ،
والكبيرةِ إن تُشاركْ
فأجبتهم :
مصرُ التي في خاطري
ولَّتْ وراحتْ مِن زمنْ ..
وسَطَ المهالكْ
وأمامَكم مصرُ الجديدةُ
هاهنا شعبُ القبيلةِ راكعٌ
والشيخُ بارِكْ
وسُئلتُ عن مصرَ الفسادْ
مصرَ التي ..
باعتْ سيوفَ القادسيةِ ، والجيادْ
مصرَ التي قد حَضَّرتْ كلَّ العتادْ
وتفرَّغتْ من يومِها ..
للقمعِ ،
أو جلبِ المصائبِ للعبادْ
مصرَ التي باعتْ ببخسٍ دورَها
كي يتركوها للحيادْ
والناسُ تَعجبُ
والتعجُّبُ حسرةٌ
للآنَ تعتصرُ الفؤادْ
الآنَ صرنا بينَ بينْ
لا نحنُ مصرُ
ولا غَدونا غيرَها
صِرنا مُسُوخًا
مثلما الباغي أرادْ
ويُلقبوننا بالخوارجِ
إن خرجْنا ..
عن تقاليدِ الفسادْ
يا سيدي السلطانْ
شعبٌ بحُكمِكَ قد كفرْ
والكفرُ زادْ
إن كانَ بعدَ الكفرِ ذنبٌ
قُلْ لي عليهِ لأفعلَهْ
حتى تَحُلَّ عن العبادْ
وسُئلتُ عن مصرَ الدساتيرِ التي ..
لا تُحتَرَمْ
فأجبتُهم :
كلُّ الذي يُروَى دجَلْ
عن إيِّ دسـتورٍ تُحدِّثُني إذن ؟
الآنَ أصبحَ كلُّ شيءٍ مُحتملْ
هم يَصنعونَ لنا القوانينَ التي ..
فيها تُباحُ دماؤُنا
ومِنَ البجاحةِ يُقسِمونَ بلا خَجَلْ :
هذا أرادَهُ شعبُنا
ما بينَ قانونِ الطوارئِ ، والمساوئِ ، والتواطُؤْ ..
سجَنوا القتيلَ لكي يُكافأَ مَن قَتَلْ
هذا الوطنْ
جسدٌ مليءٌ بالعِلَلْ
وطنٌ مليءٌ بالزللْ
هو ربعُ قرنٍ أو يزيدْ
صارتْ بلادي كلُّها زِنزانةً ،
والشعبُ أصبحَ مُعتقَلْ
المُرَّ نَشربُ في الصباحِ وفي المساءْ
والسوطُ في دمِنا مِرارًا يَغتَسِلْ
والظلمُ يجلسُ فوقَ هذا العرشِ يَزهو
والمواشي تَمتثِلْ
حِملٌ ثقيلٌ كالجبلْ
والناسُ تَصرُخُ : لا أمَلْ
هذا الرجُلْ ..
ماذا فعَلْ ؟
يومًا تركْناهُ ونِمنا في العسلْ
فإذا بهِ اغتصبَ الجميعَ
وما تَوارَى أو رَحَلْ
وإذا بحزبِ الأغلبيَّةِ يُعلنونَ على الملأْ ،
ويُصفِّقونَ ، ويَهتِفونْ :
اللهُ أكبرُ قد فَعَلْ
مرَّتْ عصورُ "اللاتِ" و"العُزَّى" بِنا
لكنَّ أَسودَ مِن عصورِكَ ..
ما رأينا يا "هُبَلْ"
لا تَستريحُ ولا تُريحُ ، ولا تَحيضُ ولا تَبيضُ
وكلُّ أيَّامِكْ ..
"زُحَلْ"
وطنٌ تَعطَّلَ كلُّ ما فيهِ
وأصبحَ مِهرَجانًا للفسادِ وللخَللْ
وطنٌ ويجلسٌ في انتِظارِ المعجِزاتْ
ولَّى زمانُ المعجزاتِ فما العملْ ؟
وسُئلتُ : هل يأتي "جمالْ" ؟
فأجبتُهم : هذا احتمالْ
وسُئلتُ : هل سيُورِّثونْ ؟
فأجبتُهم
هم وَرَّثوها يا بِغالْ
ومتى سترجِعُ مصرُنا
يومًا إلينا ؟
فأجبتُهم :
حتى نُفاجأَ لحظةً
بزوالِ هذا الاحتلالْ
وسُئلتُ في همٍّ ، وكَربٍ ، وانفِعالْ :
وبأيِّ حقٍ سوفَ يحكُمُنا جمالْ ؟
فأجبتُهم : يا للغباوةِ في السؤالْ
فبأيِّ حقٍّ كانَ يحكُمُنا مُباركْ ..
حتى نلومَ على جمالْ ؟
أنتم شعوبٌ مُستباحةْ
تاريخُكمْ كانَ احتلالاً
في احتلالٍ .. في احتِلالْ
وسُئلتُ عن مصرَ الهرمْ
مصرَ المهابةِ والقيادةِ والهِممْ
مصرَ الصبوحةِ مثلَ طفلٍ يبتسمْ
مصرَ الطليقةِ مثلَ سَيلٍ يَحتدِمْ
مصرَ الأنيقةِ والرقيقةِ والمليئةِ بالنِّعَمْ
كيفَ ارتضينا حالَها ؟
صارتْ عدَمْ ،
شعبًا كقُطعانِ الغنمْ
والذئبُ يجلسُ في نَهَمْ
مُتحفِّزًا للقنصِ من حُمْرِ النَّعَمْ
مصرَ التي صارتْ ألمْ ،
صارتْ ندمْ
سرقوا أساورَها ؟ نعمْ
قطعوا جدائلَها ؟ نعمْ
نهبوا مكاحلَها ؟ نعمْ
نزعوا الأظافرَ ، والخواتمَ ، والقلادةَ ، والقلمْ
سرقوا اللباسَ الخارجيْ ،
والداخليْ
تركوها عاريةً
وفرَّ "المعتصِمْ"
عَرضُوها في سوقِ النِّخاسةِ
ثم بِيعَتْ للكلابِ ، وللرِّمَمْ
مصرَ التي كانتْ كأروعِ ملحمةْ
هو رُبعُ قرنٍ
ثمَّ أصبحْنا خدَمْ
في الصبحِ ضربٌ بالسياطِ
وفي المساءِ هناكَ ضربٌ بالجِزَمْ
والكلُّ فينا مُتَّهَمْ
ويُدانُ إن يَنْفِ التُّهَمْ
ويُصنِّفوننا عندَهمْ
شعبًا عبيطًا مُحترمْ
والسيدُ السلطانُ يجلسُ يبتسمْ
فلتسألوهُ : هل التَزمْ ؟
حلفَ القسمْ ؟
كانَ القسمْ ..
عنَّا يَزودُ ، وأن يَقودَ ، وأن يَجودْ ،
بالقسطِ يحكمُ إن حَكَمْ
ليظلَّ خفَّاقًا لنا هذا العَلمْ
يا سادتي واللهُ أعلمُ ربَّما ..
كانَ القسمْ :
( واللهِ منكم يا كلابُ سانتقِمْ )
وقد انتقَمْ
وسُئلتُ عن مصرَ السلامْ
فأجبتُهمْ :
أينَ السلامْ ؟
مصرُ التي قد كانَ يومًا
نصفُها أيتامْ
مَن قالَ عن هذا سلامْ ؟
هل كلُّ غُصــنٍ تحتَهُ باضَ الحمامْ ،
واثنينِ يومًا وقَّعا ..
مُسودَّةً بالحبرِ والدمِّ الحرامْ ..
فنعيشُ ننعمُ بالوئامْ ؟
مَن قالَ إني قد نسيتُ للحظةٍ
شهداءَنا ؟
من قالَ إني قد نسيتُ دماءَهمْ ،
أو دَفنَهم أحياءْ ؟
أنا ما خرجتُ يا سيدي
عن مِلَّةِ الإسلامْ
شُهداؤُنا ..
أرواحُهم تأتي إلينا في المنامْ ..
وتقُضُّ مَضجَعَنا
فقُلْ لي سيدي
من ذا ينامْ ..
غيرُ الكلابِ المارقينَ الآثمينَ المذنبينْ ..
من معشرِ الحكامْ ؟
في كلِّ مقبرةٍ هنا
مازلتُ أسمعُ صوتَهم
صوتَ الأنينِ من العظامْ
صوتًا يُنادينا ويَصرُخُ دائمًا
فوقَ المقابرِ ، والشواهدِ ، والحُطامْ :
خُذْ يا أخي يومًا بثأري وانتَقِمْ
فإلى متى ستُنَكَّسُ الأعلامْ ؟
عارٌ على شيخِ القبيلةِ
أن يُسلِّمَكم ، حرامْ
فأجبتُهم :
واللهِ مثلي لن ينامْ
دَمٌّ بدَمْ ..
بل ألفُ دَمْ
رأسٌ برأسْ ..
بل ألفُ رأسْ
وستشهدونَ وبيننا الأيامْ
لكنني
فتشتُ عن صقرٍ ،
وعن أسدٍ جَسورٍ لم أجدْ
عزلوا الصقورَ ..
استبدلوها بالحمائمِ واليمامْ
يا حسرتي
مَن ذا يَزودُ عن البلادِ
وكلُّنا ..
صِرنا حمامْ ؟!
https://lover2012.own0.com

انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسلسل قاسم امين
»  شرح طريقه عمل تعليقات الـ facebook من خلال الموقع
»  كود لعمل اطار لصفحة الموقع او المنتدي الخاص بك
» كود أخبار الموقع الأخبارى إيجيبتى لأهم الأخبار فى شتى المقالات
»  (( تساقط الشعر وعلاجه بالاعشاب ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة امل وذكريات ملوك الحصريات  :: مصريات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مسلسل قاسم امين
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 3 مايو - 11:58 من طرف Borji

»  تعريف كاميرا ويب إل . جي ...... LG
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 28 أبريل - 14:50 من طرف زائر

»  تعريف كارت D-Link DFE-530TX driver
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأحد 17 مايو - 16:12 من طرف زائر

»  برنامج تعريف Generic Digital camera
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 23 أبريل - 21:34 من طرف زائر

»  تعريف لاى كاميرا ويب بالعالم
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 16 يناير - 15:52 من طرف زائر

» مسلسل اميرة فى عابدين
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 5 يناير - 12:44 من طرف Hitman_25

»  تعريف اى كاميرا لمن ضاعت منه اسطوانة التعريف
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 5 ديسمبر - 17:37 من طرف زائر

» مسلسل الفرار من الحب
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 7 نوفمبر - 8:37 من طرف doha215

»  جميع اغانى الشيخ ياسين التهامى 46 البوم بجوده عاليه Cd Q بحجم 1.60 جيجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأحد 2 نوفمبر - 12:54 من طرف زينب السيد

» مسلسل زيزينيا
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 23 أكتوبر - 22:08 من طرف hgfhar

» افتراضي مسلسل عائلة الحاج متولى كامل 34 حلقة وبجودة عاليه
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأحد 15 يونيو - 23:14 من طرف love.qat1

» مسلسل مملكة الجبل
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأحد 15 يونيو - 23:09 من طرف love.qat1

» مسلسل هوانم جاردن سيتى
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 27 مارس - 16:32 من طرف mohamed3501

» الفيلم التايلندى المثير جدا الفيل
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 10 ديسمبر - 12:31 من طرف ابو عادل

»  Thumbs up تعريف كرت الصوت لاي جهاز بالعالم for any sound drive
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 12 نوفمبر - 22:48 من طرف زائر

»  توصيف اي كاميرا
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالسبت 27 أكتوبر - 21:33 من طرف ثعلب البرمجه

»  تعريف كاميرا nour pc
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالسبت 1 سبتمبر - 4:48 من طرف ليتو المصرى

» طلب مهم جداااااااااااااااااااااا
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 9 أغسطس - 20:11 من طرف zxcvb8722

» طريقة عمل مجلة ازاى اعمل مجلة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 9 أغسطس - 19:54 من طرف zxcvb8722

»  اغنيةعنيكى لمصطفى كامل على شبكة امل وزكريات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 9 أغسطس - 19:50 من طرف zxcvb8722

»  البوم مصطفى كامل الجديد لعام 2011 على شبكة امل وزكريات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 9 أغسطس - 19:48 من طرف zxcvb8722

» ياسين التهامى والالبوم الحج
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 20 يوليو - 23:55 من طرف sherif samman

» قتلة الأنبياء
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 27 يونيو - 9:11 من طرف هوكس

» تردد قنوات النيل
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 22 يونيو - 16:32 من طرف golden-2000

» عاجل من الادارة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 22 يونيو - 12:12 من طرف المدير العام

» اليهود والهجرة النبوية
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالسبت 9 يونيو - 0:23 من طرف ayman

» لماذا؟
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 7 يونيو - 9:28 من طرف ebrahim

» محمود الحسينى يابنى التربة تربة تيت من فيلم انا بضيع يا وديع
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 10 مايو - 14:44 من طرف hamzawy saggaf

» كود مجلة جاهزة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 أبريل - 4:31 من طرف samagroup

» تعريف كاميرا nour pc
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 22 مارس - 20:51 من طرف killersniper

» مسلسل رافت الهجان
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 2 مارس - 11:36 من طرف fathi77

» امل وزكريات وبس ياسين التهامى النفس تبكى cdq من دى جى فرحة الصحاب
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 28 فبراير - 23:26 من طرف ossamagental

» كود راديو fm
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 20 فبراير - 19:57 من طرف حبوزو

» تعليم تصميم المواقع بالفوتوشوب Learn Website Design Photoshop
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالخميس 16 فبراير - 16:01 من طرف الحنين لزكريات

»  عاجل أجمل قصة حب عن الرسول محمد (ص)
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:07 من طرف raniamahd

» مسرحيه وجهة نظر رئعه محمد صبحى بلينكات جديده
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:06 من طرف raniamahd

» مسرحيه الاستاذ مزيكا للفنان سمير غانم
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:05 من طرف raniamahd

» مــسـرحيه لعبة الست للمبدع محمد صبحى
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:04 من طرف raniamahd

» مسرحيه دستو يا اسيادنا
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:03 من طرف raniamahd

» مسرحية ماما امريكا
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:02 من طرف raniamahd

» مسرحيه دو رى مى فاصوليا للفنان سمير غانم بروابط جديده
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:01 من طرف raniamahd

» المسلسل التركى ميرنا وخليل
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:00 من طرف raniamahd

» المسلسل التركى نور ومهند مدبلج بجودة عالية وتحميل صاروخى
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:59 من طرف raniamahd

» مسلسل منتهى العشق بجودة عالية على موقعنا شبكة امل وزكريات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:59 من طرف raniamahd

»  جميع اغانى " هدى سلطان " برعايه بوتا ابوحجـــى
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:56 من طرف raniamahd

» تحميل : أغنيه ام كلثوم حيرت قلبى معاك جودة عاليه
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:55 من طرف raniamahd

» حصريا - نجوم الفن الجميل - والبوم " دارت الايام " - لمجموعه من الطرب القديم - برعايه شبكة امل وزكريات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:54 من طرف raniamahd

» كوكتيل لـ الطرب الجميل لـ وائل الجسار - لـ طلب اعضــااء شبكة امل وزكريات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:54 من طرف raniamahd

» حصرى كل اغانى عبد الحليم حافظ الوطنية _ على شبكة امل وزكريات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:53 من طرف raniamahd

» The.City.Of.Violence
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:52 من طرف raniamahd

» الفيلم الاجنبى يوم الموتى
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:51 من طرف raniamahd

» The.Children.2008
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:50 من طرف raniamahd

» فيلم الرعب المُخيف للكبار فقط Hellweek 2010 مترجم بجودة DVDRip
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:49 من طرف raniamahd

» Wink حصريا :: فيلم الكبار :: Dvdscr :: نسخه مضغوطه 220 ميجا :: جوده عاليه وصلات مباشره
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:46 من طرف raniamahd

» فيلم فجر الاسلام
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:45 من طرف raniamahd

» فيلم كشف المستور بدون حقوق رابط سريعة ومباشرة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:44 من طرف raniamahd

» مسرحيه "الحادثه" لعبله كامل و اشرف عبد الباقى
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:41 من طرف raniamahd

» مسلسل ليلة القبض على فاطمة زهران
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 15 فبراير - 21:15 من طرف raniamahd

»  احدث برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 12:21 من طرف minamora0

» تصميم مواقع بالفوتشوب
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 11:30 من طرف المدير العام

» الكنيسة المعمدانية ترسل برقية عزاء للنادى الأهلى وتصلى من أجل الشهداء
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 11:06 من طرف المدير العام

» تحميل برنامج Adobe Photoshop CS5.1 v12
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 10:46 من طرف المدير العام

» الله جل جلاله
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 10:17 من طرف المدير العام

» استايل موقع كريزى مان
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 1 فبراير - 22:03 من طرف محمد2012350

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 1 فبراير - 10:57 من طرف توورست كار

» حمل العاب تلبيس البنات 2011،Girls games ،تحميل العاب بنات 2011،العاب بنات 2011،تنزيل مجموعة من العاب البنات،لعبة تلبيس البنات والماكياج 2011،مجموعة العاب Girls games
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالجمعة 27 يناير - 14:20 من طرف المدير العام

» هتافات الإخوان تطالب بإسقاط إسرائيل وإعدام مبارك وبشار وصالح
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 25 يناير - 13:13 من طرف المدير العام

» جسم غريب يثير حالة من الرعب على متن طائرة ليبية بمطار القاهرة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 25 يناير - 13:06 من طرف المدير العام

» حرب عالمية ثالثة اوشكت على البدء
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 24 يناير - 11:57 من طرف سسو سلوى

» الأمن المصرى يضبط أربعة أنفاق جديدة على الحدود مع غزة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 يناير - 11:56 من طرف المدير العام

» فقدان مصرى ونجاة 4 آخرين فى حادث انهيار مبنى وسط بيروت
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 يناير - 11:55 من طرف المدير العام

» الفاينانشيال تايمز: طنطاوى يزور ليبيا كرئيس دولة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 يناير - 11:52 من طرف المدير العام

» موسى: فتح باب الترشح للرئاسة دليل على التزام "العسكرى" بتعهداته
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 يناير - 11:51 من طرف المدير العام

» موظفو المعلومات يقطعون شارع صلاح سالم للمطالبة بتثبيتهم
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 يناير - 11:50 من طرف المدير العام

» وصول طنطاوى إلى طرابلس فى أول زيارة خارج مصر
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالإثنين 16 يناير - 11:49 من طرف المدير العام

»  اكبر اكواد كول تون اسلامية اتصلات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 20:21 من طرف زائر

» على فاروق اية الى جابك
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:37 من طرف الحنين لزكريات

» ارشفة مجانية وسريعة عندنا وبس
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:26 من طرف الحنين لزكريات

» زوار كتير وبطريقة سهلة جدا
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:24 من طرف الحنين لزكريات

» كليب علاء المصرى عيش لنفسك على المصراوية
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:20 من طرف الحنين لزكريات

» كليب محمد رجب يخرب بيت الحلاوه على المصراوية
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:17 من طرف الحنين لزكريات

» تردد فناة الفرح الفضائية
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:16 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قناة التت الفضائية
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:15 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قناة اون تى فى لايف
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:14 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قنوات سبيس تون
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:13 من طرف الحنين لزكريات

» تردد باقة الجزيرة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:12 من طرف الحنين لزكريات

» روابط
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:34 من طرف المدير العام

»  ماذا أفعل فى حالة فقدانى لكلمة السر الخاصة بمنتداي؟
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:20 من طرف المدير العام

»  استعمال الرسائل الخاصة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:19 من طرف المدير العام

» هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:17 من طرف المدير العام

»  قوانين منتدى الدعم
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:17 من طرف المدير العام

» قنبلة الموسم : منتدى متخصص بالإبداع العربى و التصاميم المجانية و الإستايلات الكاملة
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:16 من طرف المدير العام

»  عرض محدود: حذف الإعلانات من كل منتديات احلى منتدى بالمجان
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:14 من طرف المدير العام

»  مسابقة أفضل فنان: ابدع تصاميم عربية للنسخة الجديدة InVision وفز بآلاف الإعتمادات لمنتداك
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:13 من طرف المدير العام

»  خاصية جديدة في أحلى المنتديات: إمكانية إجبار عارضة الأزرار في الرئيسية على البقاء في سطر واحد
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:12 من طرف المدير العام

»  Ahlamontada: خصائص جديدة رائعة و نسخة جد متطورة مجاناً لكل أحلى المنتديات...
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:11 من طرف المدير العام

»  انتهاء مرحلة التجارب العملية: قرب تعميم التجديدات على كل أحلى المنتديات...
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:10 من طرف المدير العام

»  عرض حصري: تعرف على التجديدات القادمة لأحلى منتدى و فز بها مجاناً لمنتداك...
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:09 من طرف المدير العام

»  التجديدات الرمضانية: 7 تجديدات خارقة هدية لكل احلى المنتديات
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:08 من طرف المدير العام

تصويت
برايك من سيفوز فى الحرب العالمية الثالثة؟
1-ايران
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_rcap45%انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_lcap
 45% [ 507 ]
2-اسرئيل
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_rcap11%انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_lcap
 11% [ 124 ]
3-تعادل
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_rcap7%انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_lcap
 7% [ 76 ]
4-لا يهمك الامر
انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_rcap37%انا مدير الموقع وكتبت الشعر ده لبلدى الغالى مصر  I_vote_lcap
 37% [ 411 ]
مجموع عدد الأصوات : 1118
ضع أيميلك ليصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

القران الكريم