شبكة امل وزكريات ملوك الحصريات 2011
اهلا وسهلا بحضرتك على موقعنا شبكة امل وزكريات
اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات اخبار صور مهرجانات ابراج كاركتير علوم اسلاميات قضايا وسياسة تعليم لغات البرمجة وتصميم واشهار وارشفة وتسويق المواقع والمنتديات والمجلات الالكترونية

شبكة امل وزكريات ملوك الحصريات 2011

شبكة امل وزكريات اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات ابراج كاركتير اخبار اسلاميات ريمكسات كليبات تطوير وتصميم واشهار منتديات مجلات جاهزة
 
الرئيسيةالرئيسية  (المجلة)  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة امل وزكريات اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات ابراج كاركتير اخبار اسلاميات ريمكسات كليبات تطوير وتصميم واشهار منتديات مجلات جاهزة
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer
شبكة امل وزكريات تعلم البرمجة وانشاء وتصميم المواقع بلغة hml ولغة css
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer

شاطر | 
 

 أنواع المس والاقتران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
شبكة امل وزكريات
شبكة امل وزكريات
avatar

الابراج : العقرب عدد المساهمات : 2625
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
الموقع : www.lover2012.0wn0.com

مُساهمةموضوع: أنواع المس والاقتران   الجمعة 13 مايو - 14:38

المس الطائف:

يقول الله تعالى في سورة الأعراف: } وَإِماّ يَنَزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * إِنّ الّذِينَ اتّقَواْ إِذَا مَسّهُمْ طَائِفٌ مّنَ الشّيْطَانِ تَذَكّرُواْ فَإِذَا هُم مّبْصِرُونَ{ وقال تعالى في سورة قد أفلح المؤمنون :} ادْفَعْ بِالّتِي هِيَ أَحْسَنُ السّيّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ * وَقُلْ رّبّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشّياطِينِ * وَأَعُوذُ بِكَ رَبّ أَن يَحْضُرُون{ وقال تعالى في سورة فصلت :} وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السّيّئَةُ ادْفَعْ بِالّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنّهُ وَلِيّ حَمِيمٌ * وَمَا يُلَقّاهَا إِلاّ الّذِينَ صَبَرُواْ وَمَا يُلَقّاهَآ إِلاّ ذُو حَظّ عَظِيمٍ * وَإِمّا يَنزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ {. يقول ابن كثير في تفسيره: يخبر تعالى عن المتقين من عباده الذين أطاعوه فيما أمر وتركوا ما عنه زجر أنهم إذا مسهم أي أصابهم طيف وقرأ الاخرون طائف وقد جاء فيه حديث وهما قراءتان مشهورتان فقيل بمعنى واحد وقيل بينهما فرق ومنهم من فسر ذلك بالغضب ومنهم من فسره بمس الشيطان بالصرع ونحوه ومنهم من فسره بالهم بالذنب ومنهم من فسره بإصابة الذنب وقوله تذكروا أي عقاب الله وجزيل ثوابه ووعده ووعيده فتابوا وأنابوا واستعاذوا بالله ورجعوا إليه من قريب " فإذا هم مبصرون" أي قد استقاموا وصحوا مما كانوا فيه.
المس العارض:

هو تلبس حقيقي عارض ، يتلبس الجني الإنسي ساعات من النهار أو الليل ثم يخرج من جسده ثم يعود إليه مرة أخرى في اليوم التالي أو بعد أسبوع أو بعد شهر أو بعد سنة ، أو أنه يخرج ولا يعود ، لا أعاده الله.

ومن المعلوم بالمتابعة أن بعض المرضى يشعرون بخروجه من أجسادهم على شكل ريح قوية تخرج من الفم أو رعشة شديدة في أحد قدميه ..الخ ، خصوصاً عندما يعلم الشيطان أنه سوف يقرأ على المريض فإنه يهرب من جسده .

الاقتران الدائم ( التلبس الحقيقي ) :

اقتران دائم يسكن الجني في عضو من أعضاء الإنسان كالبطن والرأس والساق والأرحام والعمود الفقري أو يكون منتشراً في جميع جسمه من أعلى رأسه الى أخمص قدمه ، لا يفارق صاحبه أبدا فهو معه في الليل والنهار كعضو من أعضاء جسده.

المس الخارجي:

يتسلط الشيطان على الإنسان من خارج جسده بصورة دائمة أو عارضة ، روى مسلم في صحيحه عَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ كُنَّا إِذَا حَضَرْنَا مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم طَعَامًا لَمْ نَضَعْ أَيْدِيَنَا حَتَّى يَبْدَأَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَيَضَعَ يَدَهُ وَإِنَّا حَضَرْنَا مَعَهُ مَرَّةً طَعَامًا فَجَاءَتْ جَارِيَةٌ كَأَنَّهَا تُدْفَعُ فَذَهَبَتْ لِتَضَعَ يَدَهَا فِي الطَّعَامِ فَأَخَذَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِيَدِهَا ثُمَّ جَاءَ أَعْرَابِيٌّ كَأَنَّمَا يُدْفَعُ فَأَخَذَ بِيَدِهِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَسْتَحِلُّ الطَّعَامَ أَنْ لا يُذْكَرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ جَاءَ بِهَذِهِ الْجَارِيَةِ لِيَسْتَحِلَّ بِهَا فَأَخَذْتُ بِيَدِهَا فَجَاءَ بِهَذَا الأعرابيِّ لِيَسْتَحِلَّ بِهِ فَأَخَذْتُ بِيَدِهِ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ يَدَهُ فِي يَدِي مَعَ يَدِهَا ، وقد يتشكل الجني على صورة إنسان أو حيوان فيمس الإنسي ، أو يجلس الشيطان على كاهل الإنسان فيجد صعوبة في الحركة أو يسبب له ضيقاً في الصدر ووسوسة وعصبية أو يأتي الإنسان عند النوم ويضغط على منطقة الحركة في المخ فيشعر الإنسان بحالة من الشلل ولا يستطيع أن يتكلم أو يصرخ أو يتحرك وهو ما يسمى (بالجاثوم ) ، أو يتشكل الشيطان على صورة حيوان صغير يتحرك بين ثياب الإنسان وجسده ، وقد يتسبب في جرحه وضربه أو ينفخ في وجهه أو يفزعه ويخيفه فلا يستطيع النوم أو تتشكل الجنية على شكل امرأة جميلة فتطلب الجماع من الإنسي أو العكس ، وتكون القراءة على المصاب بهذا النوع من المس بنية الطرد والتحصين وإبطال السحر .

المس المتعدي :

يكون الشيطان مقترنا بشخص ما ، ولكن لسبب أو آخر نجده يتسلط على شخص في الغالب له علاقة بالشخص المقترن به ، وبهذا يتعدى شره إلى أكثر من شخص فيسمى المس المتعدي ، وليس بالضرورة أن يكون تعدي المس من نفس الجني الذي هو متلبس بالمريض ولكن ربما يكون بسبب أتباع ذلك الشيطان ، وربما تلبس الجني الإنسان من الخارج وأثر عليه ولم يدخل فيه .

المس الوهمي :

يحصل الصرع الوهمي نتيجة معاشرة أو مشاهدة الإنسان السليم للمصروعين في الغالب ، أو عندما يوهم المعالج المريض بأنه مصاب بمس من الجان ، عندها تحصل لهذا الإنسان فكرة ثم وسوسه ثم وهم ، فيتوهم بأنه مصاب بالمس، وربما تستغل بعض الشياطين هذا الوهم بأن تتسلط على عقله حتى تجعله يظن أن الأمر حقيقة ، وما يكاد أن يقرأ عليه الراقي حتى يسقط ويصرخ ويتخبط بالأقوال والأفعال ويتقمص تصرفات المصاب بالمس وقت القراءة فيترك الحليم حيران ، وفي الحقيقة هذه إحدى سلبيات القراءة الجماعية والتشخيص الخاطئ و الخوف من الجان .

يذكر صاحب كتاب الطرق الحسان : إن مرض الوهم إذا أصاب الإنسان كان أخطر عليه من المرض الحقيقي ، لأن مس الجن يزول بفضل الله أمام الرقية بالقرآن، أما مريض الوهم ، فهو في دوامة لا تنتهي .. فإذا تملك الوهم بإنسان بأن به مساً من الجن أو أنه مسحور ، يتشوش فكره وتضطرب حياته ، وتختل وظائف الغدد ، وتظهر عليه بعض علامات المس أو السحر ، وربما يحدث له تشنجات أو إغماء ويسمى في علم النفس الحديث ( الإيحاء الذاتي ) أ.ه.

يقول ابن القيم: اعلم أن الخطرات والوساوس تؤدي متعلقها إلى الفكر فيأخذها الفكر فيؤديها إلى التذكر ، فيأخذها الذكر فيؤديها إلى الإرادة فتأخذها الإرادة فتؤديها إلى الجوارح والعمل فتستحكم فتصير عادة ، فردها من مبادئها أسهل من قطعها بعد قوتها وتمامها … فإذا دفعت الخاطر الوارد عليك اندفع عنك ما بعده ، وإن قبلته صار فكرا جوالا فاستخدم الإرادة فتساعدت هي والفكر على استخدام الجوارح فإن تعذر استخدامها رجعا إلى القلب بالتمني والشهوة وتوجهه إلى جهة المراد . ومن المعلوم أن إصلاح الخواطر أسهل من إصلاح الأفكار ، وإصلاح الأفكار أسهل من إصلاح الإرادات ، وإصلاح الإرادات أسهل من تدارك فساد العمل ، وتداركه أسهل من قطع العوائد ، فأنفع الدواء أن تشغل نفسك في ما يعنيك دون ما لا يعنيك … وإياك أن تمكن الشيطان من بيت أفكارك وإيراداتك فإنه يفسدها عليك فسادا يصعب تداركه ويلقي إليك أنواع الوساوس والأفكار المضرة ، ويحول بينك وبين الفكر فيما ينفعك ، وأنت الذي أعنته على نفسك بتمكينه من قلبك وخواطرك فملكها عليك أ.ه.

المس الكاذب ( التمثيلي ) :

تجد بعض المراجعين من يصرع وقت القراءة ويقول أنا الجني الفلاني وأنا خادم سحر ولن أخرج حتى يحصل كذا وكذا .. وفي الحقيقة الذي يتكلم الإنسان وليس الجني ، وهو يمثل على الراقي بأنه جني ، والغاية من هذا الصرع التمثيلي في الغالب من أجل أن يعامل هذا الإنسان معاملة خاصة ويلفت أنظار مَنْ حوله إليه ، أو حتى يستجاب لطلباته ، أو لتعرضه لمشاكل أو لصدمات عاطفية أو نفسيه، أو لينسب أفعاله القبيحة إلى تسلط الشياطين عليه أو لغاية أخرى ، ومثل هذا الإنسان في خطر عظيم لأنه عرضة للتلبس الحقيقي الانتقامي حيث أن الجن يعتبرون هذا التمثيل استهزاء وسخريه بعالمهم .

يقول الجاحظ : بلغنا عن عقبة الأزدي أنه أتي بجارية قد جنت في الليلة التي أراد أهلها أن يدخلوها إلى زوجها ، فعزم عليها ، فإذا هي قد سقطت ، فقال لأهلها أخلو بي بها ، فقال لها ، أصدقيني عن نفسك وعلي خلاصك .

فقالت إنه قد كان لي صديق وأنا في بيت أهلي ، وأنهم أرادوا أن يدخلوا بي على زوجي ولست ببكر ، فخفت الفضيحة . فهل عنك من حيلة في أمري ؟ .

فقال نعم ، ثم خرج إلي أهلها ، فقال إن الجني قد أجابني إلى الخروج منها ، فاختاروا من أي عضو تحبون أن أخرجه من أعضائها ، واعلموا أن العضو الذي يخرج منه الجن لا بد وأن يهلك ويفسد ، فإن خرج من عينها عميت ، وإن خرج من أذنها صُمت ، وإن خرج من فمها خرست، وإن خرج من يدها شلت ، وإن خرج من رجلها عرجت ، وإن خرج من فرجها ذهبت عذرتها.

فقال أهلها : ما نجد شيئاً أهون من ذهاب عذرتها ، فأخرج الشيطان من فرجها، فأوهمهم أنه فعل ، ودخلت المرأة على زوجها .

والفرق بين الصرع النفسي والصرع التمثيلي وبين الصرع الحقيقي أن المصروع لا يجيد حركات الجن من حيث التخبط والكلام وقت الصرع ، كالسقوط إن كان واقفا أو طرف العين وارتعاد الجسد ورعشة الأطراف وأسلوب الكلام وسرعة الجواب وطريقة خروج الجني من الجسد كما يزعم ، أما كيفية معرفة الفرق بين هذه الحالات فهي تعلم بالخبرة والفراسة المكتسبة وقوة الملاحظة ، ومن خلال أخذ المعطيات عن حالة المريض بطرح بعض الأسئلة ، وسؤاله عن حقيقة معاناته وسبب مجيئه إلى العلاج . واحب أن أنبه إلى أن بعض المرضى لا يستطيعون أن يعبروا عما يعانون وذلك من شدة تأثير الشيطان عليهم ، وإذا كان البلاء يؤثر على العقل فمن الصعب الحصول على المعطيات الصحيحة من المريض نفسه لأنه إما لا يستطيع التعبير أو أنه يبتكر أعراضاً وأجوبة خلاف الواقع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lover2012.own0.com
 
أنواع المس والاقتران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة امل وزكريات ملوك الحصريات 2011 :: عالم الروحانيات هنا وبس-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مسلسل قاسم امين
الأربعاء 3 مايو - 11:58 من طرف Borji

»  تعريف كاميرا ويب إل . جي ...... LG
الجمعة 28 أبريل - 14:50 من طرف زائر

»  تعريف كارت D-Link DFE-530TX driver
الأحد 17 مايو - 16:12 من طرف زائر

»  برنامج تعريف Generic Digital camera
الخميس 23 أبريل - 21:34 من طرف زائر

»  تعريف لاى كاميرا ويب بالعالم
الجمعة 16 يناير - 15:52 من طرف زائر

» مسلسل اميرة فى عابدين
الإثنين 5 يناير - 12:44 من طرف Hitman_25

»  تعريف اى كاميرا لمن ضاعت منه اسطوانة التعريف
الجمعة 5 ديسمبر - 17:37 من طرف زائر

» مسلسل الفرار من الحب
الجمعة 7 نوفمبر - 8:37 من طرف doha215

»  جميع اغانى الشيخ ياسين التهامى 46 البوم بجوده عاليه Cd Q بحجم 1.60 جيجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
الأحد 2 نوفمبر - 12:54 من طرف زينب السيد

» مسلسل زيزينيا
الخميس 23 أكتوبر - 22:08 من طرف hgfhar

» افتراضي مسلسل عائلة الحاج متولى كامل 34 حلقة وبجودة عاليه
الأحد 15 يونيو - 23:14 من طرف love.qat1

» مسلسل مملكة الجبل
الأحد 15 يونيو - 23:09 من طرف love.qat1

» مسلسل هوانم جاردن سيتى
الأربعاء 27 مارس - 16:32 من طرف mohamed3501

» الفيلم التايلندى المثير جدا الفيل
الإثنين 10 ديسمبر - 12:31 من طرف ابو عادل

»  Thumbs up تعريف كرت الصوت لاي جهاز بالعالم for any sound drive
الإثنين 12 نوفمبر - 22:48 من طرف زائر

»  توصيف اي كاميرا
السبت 27 أكتوبر - 21:33 من طرف ثعلب البرمجه

»  تعريف كاميرا nour pc
السبت 1 سبتمبر - 4:48 من طرف ليتو المصرى

» طلب مهم جداااااااااااااااااااااا
الخميس 9 أغسطس - 20:11 من طرف zxcvb8722

» طريقة عمل مجلة ازاى اعمل مجلة
الخميس 9 أغسطس - 19:54 من طرف zxcvb8722

»  اغنيةعنيكى لمصطفى كامل على شبكة امل وزكريات
الخميس 9 أغسطس - 19:50 من طرف zxcvb8722

»  البوم مصطفى كامل الجديد لعام 2011 على شبكة امل وزكريات
الخميس 9 أغسطس - 19:48 من طرف zxcvb8722

» ياسين التهامى والالبوم الحج
الجمعة 20 يوليو - 23:55 من طرف sherif samman

» قتلة الأنبياء
السبت 14 يوليو - 6:33 من طرف مصطفي سيف

»  عاجل أجمل قصة حب عن الرسول محمد (ص)
السبت 14 يوليو - 5:57 من طرف مصطفي سيف

» تردد قنوات النيل
الجمعة 22 يونيو - 16:32 من طرف golden-2000

» عاجل من الادارة
الجمعة 22 يونيو - 12:12 من طرف المدير العام

» اليهود والهجرة النبوية
السبت 9 يونيو - 0:23 من طرف ayman

» لماذا؟
الخميس 7 يونيو - 9:28 من طرف ebrahim

» محمود الحسينى يابنى التربة تربة تيت من فيلم انا بضيع يا وديع
الخميس 10 مايو - 14:44 من طرف hamzawy saggaf

» كود مجلة جاهزة
الإثنين 16 أبريل - 4:31 من طرف samagroup

» تعريف كاميرا nour pc
الخميس 22 مارس - 20:51 من طرف killersniper

» مسلسل رافت الهجان
الجمعة 2 مارس - 11:36 من طرف fathi77

» امل وزكريات وبس ياسين التهامى النفس تبكى cdq من دى جى فرحة الصحاب
الثلاثاء 28 فبراير - 23:26 من طرف ossamagental

» كود راديو fm
الإثنين 20 فبراير - 19:57 من طرف حبوزو

» تعليم تصميم المواقع بالفوتوشوب Learn Website Design Photoshop
الخميس 16 فبراير - 16:01 من طرف الحنين لزكريات

» مسرحيه وجهة نظر رئعه محمد صبحى بلينكات جديده
الأربعاء 15 فبراير - 23:06 من طرف raniamahd

» مسرحيه الاستاذ مزيكا للفنان سمير غانم
الأربعاء 15 فبراير - 23:05 من طرف raniamahd

» مــسـرحيه لعبة الست للمبدع محمد صبحى
الأربعاء 15 فبراير - 23:04 من طرف raniamahd

» مسرحيه دستو يا اسيادنا
الأربعاء 15 فبراير - 23:03 من طرف raniamahd

» مسرحية ماما امريكا
الأربعاء 15 فبراير - 23:02 من طرف raniamahd

» مسرحيه دو رى مى فاصوليا للفنان سمير غانم بروابط جديده
الأربعاء 15 فبراير - 23:01 من طرف raniamahd

» المسلسل التركى ميرنا وخليل
الأربعاء 15 فبراير - 23:00 من طرف raniamahd

» المسلسل التركى نور ومهند مدبلج بجودة عالية وتحميل صاروخى
الأربعاء 15 فبراير - 22:59 من طرف raniamahd

» مسلسل منتهى العشق بجودة عالية على موقعنا شبكة امل وزكريات
الأربعاء 15 فبراير - 22:59 من طرف raniamahd

»  جميع اغانى " هدى سلطان " برعايه بوتا ابوحجـــى
الأربعاء 15 فبراير - 22:56 من طرف raniamahd

» تحميل : أغنيه ام كلثوم حيرت قلبى معاك جودة عاليه
الأربعاء 15 فبراير - 22:55 من طرف raniamahd

» حصريا - نجوم الفن الجميل - والبوم " دارت الايام " - لمجموعه من الطرب القديم - برعايه شبكة امل وزكريات
الأربعاء 15 فبراير - 22:54 من طرف raniamahd

» كوكتيل لـ الطرب الجميل لـ وائل الجسار - لـ طلب اعضــااء شبكة امل وزكريات
الأربعاء 15 فبراير - 22:54 من طرف raniamahd

» حصرى كل اغانى عبد الحليم حافظ الوطنية _ على شبكة امل وزكريات
الأربعاء 15 فبراير - 22:53 من طرف raniamahd

» The.City.Of.Violence
الأربعاء 15 فبراير - 22:52 من طرف raniamahd

» الفيلم الاجنبى يوم الموتى
الأربعاء 15 فبراير - 22:51 من طرف raniamahd

» The.Children.2008
الأربعاء 15 فبراير - 22:50 من طرف raniamahd

» فيلم الرعب المُخيف للكبار فقط Hellweek 2010 مترجم بجودة DVDRip
الأربعاء 15 فبراير - 22:49 من طرف raniamahd

» Wink حصريا :: فيلم الكبار :: Dvdscr :: نسخه مضغوطه 220 ميجا :: جوده عاليه وصلات مباشره
الأربعاء 15 فبراير - 22:46 من طرف raniamahd

» فيلم فجر الاسلام
الأربعاء 15 فبراير - 22:45 من طرف raniamahd

» فيلم كشف المستور بدون حقوق رابط سريعة ومباشرة
الأربعاء 15 فبراير - 22:44 من طرف raniamahd

» مسرحيه "الحادثه" لعبله كامل و اشرف عبد الباقى
الأربعاء 15 فبراير - 22:41 من طرف raniamahd

» مسلسل ليلة القبض على فاطمة زهران
الأربعاء 15 فبراير - 21:15 من طرف raniamahd

» يا ليتنى قدمت لحياتى
الجمعة 10 فبراير - 19:35 من طرف مصطفي سيف

»  احدث برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة
الثلاثاء 7 فبراير - 12:21 من طرف minamora0

» تصميم مواقع بالفوتشوب
الثلاثاء 7 فبراير - 11:30 من طرف المدير العام

» الكنيسة المعمدانية ترسل برقية عزاء للنادى الأهلى وتصلى من أجل الشهداء
الثلاثاء 7 فبراير - 11:06 من طرف المدير العام

» تحميل برنامج Adobe Photoshop CS5.1 v12
الثلاثاء 7 فبراير - 10:46 من طرف المدير العام

» الله جل جلاله
الثلاثاء 7 فبراير - 10:17 من طرف المدير العام

» استايل موقع كريزى مان
الأربعاء 1 فبراير - 22:03 من طرف محمد2012350

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء 1 فبراير - 10:57 من طرف توورست كار

» حمل العاب تلبيس البنات 2011،Girls games ،تحميل العاب بنات 2011،العاب بنات 2011،تنزيل مجموعة من العاب البنات،لعبة تلبيس البنات والماكياج 2011،مجموعة العاب Girls games
الجمعة 27 يناير - 14:20 من طرف المدير العام

» هتافات الإخوان تطالب بإسقاط إسرائيل وإعدام مبارك وبشار وصالح
الأربعاء 25 يناير - 13:13 من طرف المدير العام

» جسم غريب يثير حالة من الرعب على متن طائرة ليبية بمطار القاهرة
الأربعاء 25 يناير - 13:06 من طرف المدير العام

» حرب عالمية ثالثة اوشكت على البدء
الثلاثاء 24 يناير - 11:57 من طرف سسو سلوى

» الأمن المصرى يضبط أربعة أنفاق جديدة على الحدود مع غزة
الإثنين 16 يناير - 11:56 من طرف المدير العام

» فقدان مصرى ونجاة 4 آخرين فى حادث انهيار مبنى وسط بيروت
الإثنين 16 يناير - 11:55 من طرف المدير العام

» الفاينانشيال تايمز: طنطاوى يزور ليبيا كرئيس دولة
الإثنين 16 يناير - 11:52 من طرف المدير العام

» موسى: فتح باب الترشح للرئاسة دليل على التزام "العسكرى" بتعهداته
الإثنين 16 يناير - 11:51 من طرف المدير العام

» موظفو المعلومات يقطعون شارع صلاح سالم للمطالبة بتثبيتهم
الإثنين 16 يناير - 11:50 من طرف المدير العام

» وصول طنطاوى إلى طرابلس فى أول زيارة خارج مصر
الإثنين 16 يناير - 11:49 من طرف المدير العام

»  اكبر اكواد كول تون اسلامية اتصلات
الأربعاء 4 يناير - 20:21 من طرف زائر

» على فاروق اية الى جابك
الأربعاء 4 يناير - 11:37 من طرف الحنين لزكريات

» ارشفة مجانية وسريعة عندنا وبس
الأربعاء 4 يناير - 11:26 من طرف الحنين لزكريات

» زوار كتير وبطريقة سهلة جدا
الأربعاء 4 يناير - 11:24 من طرف الحنين لزكريات

» كليب علاء المصرى عيش لنفسك على المصراوية
الأربعاء 4 يناير - 11:20 من طرف الحنين لزكريات

» كليب محمد رجب يخرب بيت الحلاوه على المصراوية
الأربعاء 4 يناير - 11:17 من طرف الحنين لزكريات

» تردد فناة الفرح الفضائية
الأربعاء 4 يناير - 11:16 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قناة التت الفضائية
الأربعاء 4 يناير - 11:15 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قناة اون تى فى لايف
الأربعاء 4 يناير - 11:14 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قنوات سبيس تون
الأربعاء 4 يناير - 11:13 من طرف الحنين لزكريات

» تردد باقة الجزيرة
الأربعاء 4 يناير - 11:12 من طرف الحنين لزكريات

» روابط
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:34 من طرف المدير العام

»  ماذا أفعل فى حالة فقدانى لكلمة السر الخاصة بمنتداي؟
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:20 من طرف المدير العام

»  استعمال الرسائل الخاصة
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:19 من طرف المدير العام

» هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:17 من طرف المدير العام

»  قوانين منتدى الدعم
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:17 من طرف المدير العام

» قنبلة الموسم : منتدى متخصص بالإبداع العربى و التصاميم المجانية و الإستايلات الكاملة
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:16 من طرف المدير العام

»  عرض محدود: حذف الإعلانات من كل منتديات احلى منتدى بالمجان
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:14 من طرف المدير العام

»  مسابقة أفضل فنان: ابدع تصاميم عربية للنسخة الجديدة InVision وفز بآلاف الإعتمادات لمنتداك
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:13 من طرف المدير العام

»  خاصية جديدة في أحلى المنتديات: إمكانية إجبار عارضة الأزرار في الرئيسية على البقاء في سطر واحد
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:12 من طرف المدير العام

»  Ahlamontada: خصائص جديدة رائعة و نسخة جد متطورة مجاناً لكل أحلى المنتديات...
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:11 من طرف المدير العام

»  انتهاء مرحلة التجارب العملية: قرب تعميم التجديدات على كل أحلى المنتديات...
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:10 من طرف المدير العام

»  عرض حصري: تعرف على التجديدات القادمة لأحلى منتدى و فز بها مجاناً لمنتداك...
الثلاثاء 27 ديسمبر - 11:09 من طرف المدير العام

تصويت
برايك من سيفوز فى الحرب العالمية الثالثة؟
 1-ايران
 2-اسرئيل
 3-تعادل
 4-لا يهمك الامر
استعرض النتائج
ضع أيميلك ليصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


القران الكريم

IP