شبكة امل وذكريات ملوك الحصريات
اهلا وسهلا بحضرتك على موقعنا شبكة امل وزكريات
اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات اخبار صور مهرجانات ابراج كاركتير علوم اسلاميات قضايا وسياسة تعليم لغات البرمجة وتصميم واشهار وارشفة وتسويق المواقع والمنتديات والمجلات الالكترونية
اهلا وسهلا بحضرتك على موقعنا شبكة امل وزكريات
اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات اخبار صور مهرجانات ابراج كاركتير علوم اسلاميات قضايا وسياسة تعليم لغات البرمجة وتصميم واشهار وارشفة وتسويق المواقع والمنتديات والمجلات الالكترونية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة امل وذكريات اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات ابراج كاركتير اخبار اسلاميات ريمكسات كليبات تطوير وتصميم واشهار منتديات مجلات جاهزة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  (المجلة)  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة امل وزكريات اغانى افلام العاب برامج مسلسلات مسرحيات ابراج كاركتير اخبار اسلاميات ريمكسات كليبات تطوير وتصميم واشهار منتديات مجلات جاهزة
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer
شبكة امل وزكريات تعلم البرمجة وانشاء وتصميم المواقع بلغة hml ولغة css
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer

رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
شبكة امل وزكريات
شبكة امل وزكريات
المدير العام

الابراج : العقرب عدد المساهمات : 2625

رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Empty
مُساهمةموضوع: رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين    رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 13 يوليو - 9:51

الفنان الشاب رامي صبري
تعرض
الفنان الشاب رامي صبري مؤخرا لحملة هجوم قوية من رابطة محبي الفنان الشاب
تامر حسني، التي هاجمت مؤخرا مجموعة من الفنانين كان منهم رامي، ردا على
التصريحات غير الصحيحة التي تهاجم تامر، ونُسبت إليه.

قال رامي صبري
في تصريح خاص عبر الهاتف: "أنا لم أتحدث عن تامر حسني مطلقا، ولم أشر إليه
في أي من حواراتي بأي شكل من الأشكال، تامر فنان زميلي، وأنا أحترمه
وأتمنى له كل الخير، لكني أؤكد أنني فعلا لم أذكره في أي حديث لي".

وبسؤاله
عن تصريحه حول النجم الكبير عمرو دياب، الذي ذكر فيه أن تامر نجوميته
زائفة ولا يصلح ليكون منافسا لعمرو، قال رامي: "لم أقل هذا الكلام أبدا،
وكل ما قلته في لقاء صحفي أجريته أثناء تواجدي بالكويت مؤخراً، أن عمرو
دياب هو المطرب الأول في مصر، ولا مجال للمقارنة بينه وبين أحد، ولا يوجد
في هذا الجيل من يصلح للمقارنة بتاريخ فني يصل إلى ربع قرن، فنجوميته تختلف
تماما عن أي أحد، لأنها نجومية حقيقة وليست مزيفة، وهذا فقط ما قلته".

وتابع:
"لم أذكر اسم تامر في الأمر، ولم أشر إليه على الإطلاق، بل قلت فقط رأيي
بصراحة أنه لا يوجد من يمكن مقارنته بعمرو، فقط لاغير، ودافعت عن حقه في أن
يكون في تلك المكانة التي لا تسمح بالمقارنة بينه وبين آخرين، ولكن للأسف
بعض الصحفيين الذين يعيشون على الأخبار (المضروبة) زيفوا كلامي بطريقة
سخيفة، وأنا لا أقبل أن يتم اتهامي بالحديث بطريقة سيئة عن زملائي، لأنني
لا أفعل ما لا أحب أن يفعله غيري معي، كما أنني أحب زملائي الفنانين
وأحترمهم وأتمنى لهم جميعا كل الخير".

أما عن المعركة الدائرة بين
شيرين وتامر، والتي بدأتها الأولى بالهجوم على الثاني في لقاءات تليفزيونية
وإذاعية بالتشكيك في نجوميته، فإن رامي لم يتدخل في هذا الأمر بالحديث عن
تامر، بل وحسب قوله: "لقد وجدت نفس الصحفي يخبرني أن تامر يهاجم شيرين في
الصحف الآن لأنها تحدثت عنه بشكل سيئ في الإعلام، فدافعت عن شيرين لأنها
فنانة جميلة ومحترمة وصديقة عزيزة جدا عليّ، وأكن لها كل الاحترام
والتقدير، وكل ما قلته أنه بالضرورة هناك سوء فهم بين الطرفين في هذا
الموضوع، لأن شيرين فنانة محترمة ولا تستحق أن يهاجمها أحد أو يتحدث أحد
عنها بسوء، ولم أذكر تامر أو أتحدث عنه في هذا الأمر أيضاً

ومن
ناحية أخرى، فلقد أعرب رامي عن استيائه من تصرفات جمهور تامر ضده قائلا:
"أنا متفهم لطبيعة المعجبين، فمن حقهم أن يدافعوا عمن يحبونه، ولكن هناك
حدود لهذا الأمر، لأن هذا الجمهور في النهاية يعتبر ممثلا للفنان من ناحية
ما، فإذا كانت تصرفاتهم سيئة، فإن هذا سيسيئ للفنان نفسه وصورته أكثر منهم،
وأتمنى أن يعي الجمهور هذا الأمر جيداً".

وأكد رامي على جمهوره بألا يردوا على جمهور تامر حسني لأننا جميعا أخوه ولن نصنع المشاكل بين بعضنا بدون أسباب.

رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين 700501

تحياتى
https://lover2012.own0.com

رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مميزات رامي صبري
»  حوار رامي صبري مع مجلة الموعد ..
»  بالفيديو : مطرب إيراني يسرق رامي صبري
»  جريدة الدستور : شيرين تتحدث عن جمهور حسني وعن تكوين تامر حسني لعصابة تحارب شيرين
»  قصة حب تامر حسني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة امل وذكريات ملوك الحصريات  :: قسم خاص لملك الغناء والاحساس رامى صبرى-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مسلسل قاسم امين
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 3 مايو - 11:58 من طرف Borji

»  تعريف كاميرا ويب إل . جي ...... LG
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 28 أبريل - 14:50 من طرف زائر

»  تعريف كارت D-Link DFE-530TX driver
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأحد 17 مايو - 16:12 من طرف زائر

»  برنامج تعريف Generic Digital camera
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 23 أبريل - 21:34 من طرف زائر

»  تعريف لاى كاميرا ويب بالعالم
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 16 يناير - 15:52 من طرف زائر

» مسلسل اميرة فى عابدين
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 5 يناير - 12:44 من طرف Hitman_25

»  تعريف اى كاميرا لمن ضاعت منه اسطوانة التعريف
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 5 ديسمبر - 17:37 من طرف زائر

» مسلسل الفرار من الحب
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 7 نوفمبر - 8:37 من طرف doha215

»  جميع اغانى الشيخ ياسين التهامى 46 البوم بجوده عاليه Cd Q بحجم 1.60 جيجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأحد 2 نوفمبر - 12:54 من طرف زينب السيد

» مسلسل زيزينيا
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 23 أكتوبر - 22:08 من طرف hgfhar

» افتراضي مسلسل عائلة الحاج متولى كامل 34 حلقة وبجودة عاليه
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأحد 15 يونيو - 23:14 من طرف love.qat1

» مسلسل مملكة الجبل
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأحد 15 يونيو - 23:09 من طرف love.qat1

» مسلسل هوانم جاردن سيتى
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 27 مارس - 16:32 من طرف mohamed3501

» الفيلم التايلندى المثير جدا الفيل
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 10 ديسمبر - 12:31 من طرف ابو عادل

»  Thumbs up تعريف كرت الصوت لاي جهاز بالعالم for any sound drive
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 12 نوفمبر - 22:48 من طرف زائر

»  توصيف اي كاميرا
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالسبت 27 أكتوبر - 21:33 من طرف ثعلب البرمجه

»  تعريف كاميرا nour pc
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالسبت 1 سبتمبر - 4:48 من طرف ليتو المصرى

» طلب مهم جداااااااااااااااااااااا
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 9 أغسطس - 20:11 من طرف zxcvb8722

» طريقة عمل مجلة ازاى اعمل مجلة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 9 أغسطس - 19:54 من طرف zxcvb8722

»  اغنيةعنيكى لمصطفى كامل على شبكة امل وزكريات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 9 أغسطس - 19:50 من طرف zxcvb8722

»  البوم مصطفى كامل الجديد لعام 2011 على شبكة امل وزكريات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 9 أغسطس - 19:48 من طرف zxcvb8722

» ياسين التهامى والالبوم الحج
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 20 يوليو - 23:55 من طرف sherif samman

» قتلة الأنبياء
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 27 يونيو - 9:11 من طرف هوكس

» تردد قنوات النيل
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 22 يونيو - 16:32 من طرف golden-2000

» عاجل من الادارة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 22 يونيو - 12:12 من طرف المدير العام

» اليهود والهجرة النبوية
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالسبت 9 يونيو - 0:23 من طرف ayman

» لماذا؟
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 7 يونيو - 9:28 من طرف ebrahim

» محمود الحسينى يابنى التربة تربة تيت من فيلم انا بضيع يا وديع
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 10 مايو - 14:44 من طرف hamzawy saggaf

» كود مجلة جاهزة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 أبريل - 4:31 من طرف samagroup

» تعريف كاميرا nour pc
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 22 مارس - 20:51 من طرف killersniper

» مسلسل رافت الهجان
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 2 مارس - 11:36 من طرف fathi77

» امل وزكريات وبس ياسين التهامى النفس تبكى cdq من دى جى فرحة الصحاب
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 28 فبراير - 23:26 من طرف ossamagental

» كود راديو fm
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 20 فبراير - 19:57 من طرف حبوزو

» تعليم تصميم المواقع بالفوتوشوب Learn Website Design Photoshop
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالخميس 16 فبراير - 16:01 من طرف الحنين لزكريات

»  عاجل أجمل قصة حب عن الرسول محمد (ص)
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:07 من طرف raniamahd

» مسرحيه وجهة نظر رئعه محمد صبحى بلينكات جديده
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:06 من طرف raniamahd

» مسرحيه الاستاذ مزيكا للفنان سمير غانم
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:05 من طرف raniamahd

» مــسـرحيه لعبة الست للمبدع محمد صبحى
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:04 من طرف raniamahd

» مسرحيه دستو يا اسيادنا
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:03 من طرف raniamahd

» مسرحية ماما امريكا
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:02 من طرف raniamahd

» مسرحيه دو رى مى فاصوليا للفنان سمير غانم بروابط جديده
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:01 من طرف raniamahd

» المسلسل التركى ميرنا وخليل
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 23:00 من طرف raniamahd

» المسلسل التركى نور ومهند مدبلج بجودة عالية وتحميل صاروخى
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:59 من طرف raniamahd

» مسلسل منتهى العشق بجودة عالية على موقعنا شبكة امل وزكريات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:59 من طرف raniamahd

»  جميع اغانى " هدى سلطان " برعايه بوتا ابوحجـــى
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:56 من طرف raniamahd

» تحميل : أغنيه ام كلثوم حيرت قلبى معاك جودة عاليه
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:55 من طرف raniamahd

» حصريا - نجوم الفن الجميل - والبوم " دارت الايام " - لمجموعه من الطرب القديم - برعايه شبكة امل وزكريات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:54 من طرف raniamahd

» كوكتيل لـ الطرب الجميل لـ وائل الجسار - لـ طلب اعضــااء شبكة امل وزكريات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:54 من طرف raniamahd

» حصرى كل اغانى عبد الحليم حافظ الوطنية _ على شبكة امل وزكريات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:53 من طرف raniamahd

» The.City.Of.Violence
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:52 من طرف raniamahd

» الفيلم الاجنبى يوم الموتى
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:51 من طرف raniamahd

» The.Children.2008
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:50 من طرف raniamahd

» فيلم الرعب المُخيف للكبار فقط Hellweek 2010 مترجم بجودة DVDRip
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:49 من طرف raniamahd

» Wink حصريا :: فيلم الكبار :: Dvdscr :: نسخه مضغوطه 220 ميجا :: جوده عاليه وصلات مباشره
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:46 من طرف raniamahd

» فيلم فجر الاسلام
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:45 من طرف raniamahd

» فيلم كشف المستور بدون حقوق رابط سريعة ومباشرة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:44 من طرف raniamahd

» مسرحيه "الحادثه" لعبله كامل و اشرف عبد الباقى
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 22:41 من طرف raniamahd

» مسلسل ليلة القبض على فاطمة زهران
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 15 فبراير - 21:15 من طرف raniamahd

»  احدث برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 12:21 من طرف minamora0

» تصميم مواقع بالفوتشوب
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 11:30 من طرف المدير العام

» الكنيسة المعمدانية ترسل برقية عزاء للنادى الأهلى وتصلى من أجل الشهداء
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 11:06 من طرف المدير العام

» تحميل برنامج Adobe Photoshop CS5.1 v12
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 10:46 من طرف المدير العام

» الله جل جلاله
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 10:17 من طرف المدير العام

» استايل موقع كريزى مان
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 1 فبراير - 22:03 من طرف محمد2012350

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 1 فبراير - 10:57 من طرف توورست كار

» حمل العاب تلبيس البنات 2011،Girls games ،تحميل العاب بنات 2011،العاب بنات 2011،تنزيل مجموعة من العاب البنات،لعبة تلبيس البنات والماكياج 2011،مجموعة العاب Girls games
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالجمعة 27 يناير - 14:20 من طرف المدير العام

» هتافات الإخوان تطالب بإسقاط إسرائيل وإعدام مبارك وبشار وصالح
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 25 يناير - 13:13 من طرف المدير العام

» جسم غريب يثير حالة من الرعب على متن طائرة ليبية بمطار القاهرة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 25 يناير - 13:06 من طرف المدير العام

» حرب عالمية ثالثة اوشكت على البدء
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 24 يناير - 11:57 من طرف سسو سلوى

» الأمن المصرى يضبط أربعة أنفاق جديدة على الحدود مع غزة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 يناير - 11:56 من طرف المدير العام

» فقدان مصرى ونجاة 4 آخرين فى حادث انهيار مبنى وسط بيروت
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 يناير - 11:55 من طرف المدير العام

» الفاينانشيال تايمز: طنطاوى يزور ليبيا كرئيس دولة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 يناير - 11:52 من طرف المدير العام

» موسى: فتح باب الترشح للرئاسة دليل على التزام "العسكرى" بتعهداته
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 يناير - 11:51 من طرف المدير العام

» موظفو المعلومات يقطعون شارع صلاح سالم للمطالبة بتثبيتهم
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 يناير - 11:50 من طرف المدير العام

» وصول طنطاوى إلى طرابلس فى أول زيارة خارج مصر
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالإثنين 16 يناير - 11:49 من طرف المدير العام

»  اكبر اكواد كول تون اسلامية اتصلات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 20:21 من طرف زائر

» على فاروق اية الى جابك
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:37 من طرف الحنين لزكريات

» ارشفة مجانية وسريعة عندنا وبس
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:26 من طرف الحنين لزكريات

» زوار كتير وبطريقة سهلة جدا
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:24 من طرف الحنين لزكريات

» كليب علاء المصرى عيش لنفسك على المصراوية
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:20 من طرف الحنين لزكريات

» كليب محمد رجب يخرب بيت الحلاوه على المصراوية
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:17 من طرف الحنين لزكريات

» تردد فناة الفرح الفضائية
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:16 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قناة التت الفضائية
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:15 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قناة اون تى فى لايف
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:14 من طرف الحنين لزكريات

» تردد قنوات سبيس تون
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:13 من طرف الحنين لزكريات

» تردد باقة الجزيرة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالأربعاء 4 يناير - 11:12 من طرف الحنين لزكريات

» روابط
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:34 من طرف المدير العام

»  ماذا أفعل فى حالة فقدانى لكلمة السر الخاصة بمنتداي؟
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:20 من طرف المدير العام

»  استعمال الرسائل الخاصة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:19 من طرف المدير العام

» هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:17 من طرف المدير العام

»  قوانين منتدى الدعم
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:17 من طرف المدير العام

» قنبلة الموسم : منتدى متخصص بالإبداع العربى و التصاميم المجانية و الإستايلات الكاملة
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:16 من طرف المدير العام

»  عرض محدود: حذف الإعلانات من كل منتديات احلى منتدى بالمجان
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:14 من طرف المدير العام

»  مسابقة أفضل فنان: ابدع تصاميم عربية للنسخة الجديدة InVision وفز بآلاف الإعتمادات لمنتداك
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:13 من طرف المدير العام

»  خاصية جديدة في أحلى المنتديات: إمكانية إجبار عارضة الأزرار في الرئيسية على البقاء في سطر واحد
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:12 من طرف المدير العام

»  Ahlamontada: خصائص جديدة رائعة و نسخة جد متطورة مجاناً لكل أحلى المنتديات...
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:11 من طرف المدير العام

»  انتهاء مرحلة التجارب العملية: قرب تعميم التجديدات على كل أحلى المنتديات...
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:10 من طرف المدير العام

»  عرض حصري: تعرف على التجديدات القادمة لأحلى منتدى و فز بها مجاناً لمنتداك...
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:09 من طرف المدير العام

»  التجديدات الرمضانية: 7 تجديدات خارقة هدية لكل احلى المنتديات
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين Emptyالثلاثاء 27 ديسمبر - 11:08 من طرف المدير العام

تصويت
برايك من سيفوز فى الحرب العالمية الثالثة؟
1-ايران
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_rcap45% رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_lcap
 45% [ 507 ]
2-اسرئيل
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_rcap11% رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_lcap
 11% [ 124 ]
3-تعادل
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_rcap7% رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_lcap
 7% [ 76 ]
4-لا يهمك الامر
 رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_rcap37% رامي صبري: لم أهاجم تامر حسني أنا دافعت فقط عن عمرو وشيرين I_vote_lcap
 37% [ 411 ]
مجموع عدد الأصوات : 1118
ضع أيميلك ليصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

القران الكريم